بعد أخذ الإذن من حميد الأحمر : باسندوة يسلم قاتل السنباني
الأحد, 13-مايو-2012
الميثاق إنفو -

افادت مصادر مطلعة عن قيام رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة اليوم الاحد بتسليم قاتل حارس معهد اكسيد / بلال السنباني ,والمدعو عبد الملك حاتم الانسي الى وزير الداخلية بعد مشاورات مع حميد الأحمر أفضت بحتمية تسليم قاتل السنباني بعد تصاعد موجة سخط شعبية غير عادية بسبب الجريمة الشنعاء والمنكرة التي أرتكبها مرافق باسندوة الشخصي المعين من حميد الأحمر ..

الجدير بالذكر ان رئيس الوزراء كان قد وجه وزير الداخلية عقب وقوع الجريمة بسرعة القبض على القاتل ، ليتم تسليم القاتل اليوم عبره الى يد وزير الداخلية ، كما روى شاهد عيان حضرت اربع سيارات نوع "تويوتا حبة " بمسلحيها تابعة لـ (حميد الأحمر) الى مبنى رئاسة الوزراء ..



هذا وكانت قبائل عنس (ذمار)التي ينحدر منها القتيل قد أعلنت النكف القبلي يوم أمس وهددت بقطع طريق (صنعاء ، ذمار)

حيث أفادت مصادر قبلية في محافظة ذمار : ابأن قبائل عنس عقدت اجتماع و هددوا بقطع طريق صنعاء ذمار (وهو أهم الشرايين التي تربط العاصمة بالمحافظات الأخرى) ، ومنحوا السلطات مهله يومين لإلقاء القبض على الجناة وكشف ملابسات الجريمة ودوافع القاتل في إرتكاب الجريمة وتقديم المتورطين فيها للقضاء لينالوا الجزاء العادل والرادع .

وكان بابل السنباني والذي يعمل في معهد للغة الانجليزية بالعاصمة صنعاء قد لقي حتفه ظهر السبت بعدما فتح المرافق الشخصي لمحمد سالم باسندوة النار عليه اثر خلاف نشب بين القتيل وابنة رئيس الوزراء عند بوابة معهد أكسيد للغات الواقه بـ الحي السياسي بالعاصمة صنعاء .