رابطة حقوق الإنسان تطالب بفتح تحقيق شامل في جرائم عصابات أولاد الأحمر
الأحد, 07-أغسطس-2011
الميثاق إنفو -

أعربت رابطة المعونة لحقوق الإنسان عن صدمتها الشديدة من جراء استمرار أعمال القتل اليومي والاستهداف الجنوني للمواطنين العزل والقصف العشوائي التي نفذها متمردون مسلحون من عصابات أولاد الأحمر في منطقة الحصبة بصنعاء يوم أمس الأول الجمعة الموافق 5|8|2011م.

وقالت الرابطة في بلاغ صادر عنها : إن الاستمرار في هذه الجرائم من قبل عناصر إرهابية وتخريبية تابعة لأولاد الأحمر والميليشيات المسلحة لحزب الإصلاح”الإخوان المسلمين” في اليمن ضد أبناء صنعاء من الجرائم الممنهجة والمستمرة التي تأتي ضمن سياسة العقاب الجماعي على أبناء اليمن عموما.

وطالبت رابطة المعونة لحقوق الإنسان بالوقف الفوري لجرائم التمرد المسلح والقتل واستخدام العنف والإرهاب في مدينة صنعاء وبقية المحافظات من قبل العصابات الإرهابية المتمردة وفتح تحقيق جاد شامل ومستقل في كل الجرائم التي ارتكبت والقصف العنيف الذي يتم فيه استخدام

المعدات الثقيلة ونتج عنه سقوط الكثير من الضحايا من المواطنين الأبرياء بينهم أطفال وتدمير المنازل السكنية وترويع الناس وإقلاقهم.

كما طالبت الرابطة صادق الأحمر والشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس جامعة الإيمان واللواء العسكري المنشق علي محسن الأحمر بالتوقف الفوري عن بث الإرهاب والكراهية وإفشاء روح العداء والتحريض على التمرد المسلح والعنف والذي سيكون له نتائج كارثية على أبناء اليمن.