رئيس الجمهورية: نثمن المواقف الشجاعة لأبناء آنس ودفاعهم عن الثورة والوحدة
الثلاثاء, 24-مايو-2011
الميثاق إنفو -

التقى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمس شباب مديرية آنس محافظة ذمار الذين عبروا عن تهانيهم لفخامة الأخ الرئيس بمناسبة العيد الوطني الـ21 لإعادة تحقيق وحدة الوطن .. معلنين تمسكهم بالشرعية الدستورية والأمن والاستقرار والوحدة ووقوفهم ضد الانقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية وكل أعمال الفوضى والتخريب والعنف.

وأكدوا أن أبناء قبيلة آنس وكما هو العهد بهم سيكونون الجنود المخلصين للوطن والثورة والجمهورية والوحدة والأوفياء للمبادئ العظيمة التي ضحى في سبيلها الشهداء وأنهم سيكونون في مقدمة الصفوف لمواجهة أعداء الوطن والمتربصين بأمنه واستقراره ونهجه الديمقراطي التعددي وشرعيته الدستورية.


جانب من الحضور

وأشاروا إلى أنهم جاءوا إلى العاصمة صنعاء للالتقاء بالقائد الوفي محقق الوحدة وباني دولة اليمن الحديث الذي اعطى الوطن بسخاء بلا حدود ورفع مكانته بين الأمم والأوطان.

وقد تحدث فخامة الأخ رئيس الجمهورية خلال اللقاء حيث هنأهم بالعيد الوطني الـ 21 شاكرا لهم تحمل مشــاق التعب للقدوم من آنس إلـى صنعــاء..

وقال : ليس بغريب هذا الوفاء على أبناء آنس الذين قدموا قوافل من الشهداء منذ قيام الثورة حتى اليوم فآنس معروفة بوفائها وشجاعة أبنائها النادرة وقدمت خيرة شبابها في معركة الدفاع عن الثورة والوحدة وفي صعدة ونحن نثمن عاليا هذه المواقف لآنس البطلة ونعتز بكم اشد الاعتزاز”.

وأضاف” نشكركم على جهودكم وثباتكم لمواجهة التحدي الذي يتعرض له الوطن أما الفاسدون فهم الذين ذهبوا إلى مايسمى بساحة التغرير وهم الذين أساؤوا للنظام وكانوا محسوبين عليه ثم تخاذلوا ومثل هؤلاء ذهبوا غير مأسوف عليهم..متمنيا لهم جميعا النجاح لما فيه خدمة الوطن.

حضر اللقاء رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء عبد القادر علي هلال.