جليدان يرأس اجتماع لجنة النظام والتجهيزات للاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر
الخميس, 27-يوليو-2017
الميثاق إنفو -
عقدت لجنة النظام والتجهيزات والاستقبال الخاصة بالاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الرابع والعشرين من اغسطس المقبل اجتماعاً لها اليوم الخميس برئاسة الاستاذ جليدان محمود جليدان عضو الهيئة الوزارية للمؤتمر رئيس اللجنة .

وفي بداية الاجتماع أكد رئيس اللجنة على أهمية ان يكون الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام لائقا ويتناسب مع المكانة الوطنية والجماهيرية للمؤتمر وبما يجسد مواقف المؤتمر الشعبي العام في مواجهة العدوان والحصار والدفاع عن الثوابت الوطنية .

وشدد جليدان على اهمية ان تقوم اللجنة بأداء مهامها وفقا للخطة التنفيذية التي تم وضعها وبما يسهم في ان يكون المهرجان الذي سيقام في ميدان السبعين يوم 24 اغسطس المقبل مختلفا في تنظيمه عن المهرجانات السابقة .

وأشار جليدان الى ان الذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر تشكل محطة هامة سيما وأنها تتزامن مع استمرار العدوان للعام الثالث في قتل الشعب اليمني وارتكاب جرائم الحرب والإبادة بحق ابنائه وهو ما يتطلب ان يجسد الاحتفال بهذه الذكرى رسالة الصمود والثبات المؤتمرية في مواجهة العدوان والتي اكدت عليها قيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام.

واستعرضت اللجنة في اجتماعها مشروع المهام والخطة التنفيذية لعملها ،واستعمت الى عدد من المقترحات والافكار الخاصة حول الخطة وعملية التنسيق بين اللجنة وبقية اللجان الخاصة بالاعداد والترتيب للاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام من خلال المهرجان الجماهيري الحاشد الذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يوم الخميس 24 اغسطس القادم .

وأقرت اللجنة توزيع المهام بين اعضائها في اطار لجان مصغرة تعد كلا منها خطة عملها و بما يسهم في انجاز المهام والعمل الموكل اليها بالشكل المطلوب .

وكانت اللجنة استعرضت محضر اجتماعها السابق وأقرته.