بدء صرف مرتب شهر سبتمبر لمنتسبي القوات المسلحة
الجمعة, 27-يناير-2017
الميثاق إنفو -
جدد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي التأكيد على إهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بتحسين أوضاع منتسبي القوات المسلحة والحفاظ على ممتلكات المؤسسة العسكرية بما يستوعب الظروف الحالية التي يمر بها الوطن.

وأكد الوزير العاطفي أن القوات المسلحة كانت وستظل مؤسسة الوطن وحصنه المنيع مهما تكالبت المؤامرات والدسائس ومحاولات طمس التاريخ العريق وسجل النضال الوطني للقوات المسلحة وما قدمه أبنائها من تضحيات في مختلف المراحل.

وقال: "إن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عملتا على متابعة صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة".. موضحا أن صرف مرتب الجيش لشهر سبتمر 2016م بدأت منذ يوم الأربعاء للوحدات المشاركة في جبهات القتال من منتسبي قوات الحرس الجمهوري والوحدات الأخرى وكذا المنطقة العسكرية الثالثة ومجموعة ألوية الصواريخ والشرطة العسكرية.

وأشار وزير الدفاع إلى أن صرف مرتب شهر سبتمبر لبقية الوحدات والدوائر سيبدأ مطلع الأسبوع القادم.

وفي تصريح نشرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أكد وزير الدفاع حرص الوزارة ورئاسة الأركان على إيصال كافة حقوق المقاتلين الأبطال في كافة مواقع الشرف والبطولة, بما يسهم في تعزيز الأداء وتحسين الأوضاع المعيشية لأبطال القوات المسلحة في ظل هذه الظروف الإستثنائية والصعبة التي تمر بها البلاد.