مليار و391 مليون ريال.. عائدات الترسيم بجمارك صنعاء
الجمعة, 25-نوفمبر-2016
الميثاق إنفو -
بلغت عائدات ترسيم السيارات والآليات في جمارك رقابة محافظة صنعاء، مليار و391 مليون و468 ألف ريال من الإيرادات الجمركية منذ بدء حملة ترسيم السيارات والمعدات والآليات وحتى 23 نوفمبر الجاري.

وأوضح مدير عام جمارك رقابة محافظة صنعاء نور الدين البدح أن عدد السيارات والمعدات والآليات التي تم ترسيمها 3 آلاف و428.

وأشاد البدح بوعي وإقبال المواطنين على ترسيم سياراتهم ومركباتهم.. داعيا مالكي السيارات والمعدات غير المرسمة إلى الاستفادة من الحملة والتخفيضات الممنوحة لترسيم سياراتهم.

فيما اكد مدير المرور بجمارك رقابة المحافظة العقيد حسين المنصور تركيب ألف و40 لوحة معدنية منذ بدء حملة الترسيم حتى 23 نوفمبر الجاري، مشيراً إلى أن عدد اللوحات المعدنية توزعت بين 669 خصوصي و348 نقل و23 أجرة.

ووفق وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ارجع المنصور عدم تطابق عدد اللوحات المعدنية مع عدد السيارات والمعدات المرسمة إلى حرص العديد من مالكي السيارات والمعدات المرسمة على ترقيم سياراتهم ومعداتهم في محافظاتهم.

من جانبه أوضح رئيس لجنة السلامة المرورية بجمارك رقابة المحافظة العقيد عبدالسلام الطاهش أن اللجنة قامت بقطع 438 شهادة سلامة للسيارات والمعدات محولة المقود منذ بدء الحملة.. مشيرا إلى حرص اللجنة على عدم قطع أي شهادة سلامة مرورية إلا بعد عملية الفحص من قبل المهندسين المختصين للتأكد من سلامة عملية نقل المقود للمركبة.