تدشين الطبعة الثانية من كتاب "اسرار تفجير مسجد الرئاسة
الأحد, 26-أكتوبر-2014
الميثاق إنفو -


تشهد قاعة بيت الثقافة بالعاصمة صنعاء صباح غد الاثنين "الساعة التاسعة والنصف" حفل تدشين الطبعة الثانية من كتاب "اليمن : تحالف القبيلة والاخوان" لمؤلفه المفكر والكاتب اليمني احمد عبدالله الصوفي .

ومن المقرر ان يحضر الحفل الذي ينظم برعاية رئيس مجلس النواب يحيى الراعي نخبة من المثقفين والادباء والسياسيبن وعدد من اعضاء السلك الدوبلوماسي العربي والاجنبي في اليمن .

وكتاب "اليمن : تحالف القبيلة والاخوان" في طبعته الثانية يروي مؤلفه بطريقة سردية جوانب واسرار جديدة من الجريمة التي استهدفت كبار رجال الدولة في 3 يونيو 2011 م اثناء ادائهم صلاة الجمعة بمسجد دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء .

وتكمن أهمية الطبعة في كشفها أسرار ووقائع لم يسبق تناولها إعلاميا ومواكبتها للمتغيرات اليمنية والإقليمية ، كما أنها ارتبطت بمصير رئيس الجمهورية السابق ابتداء من 3 يونيو 2011 وحتى سبتمبر 2014 ، وتتضمن الطبعة الثانية المنقحة من الكتاب "الأكثر مبيعا في معرض صنعاء الدولي للكتاب 2013" شهادات تاريخية لشخصيات وقيادات منها سفير السعودية لدى اليمن.

والطبعة الجديدة الصادرة عن مؤسستي "يحيى جمعان – الريس" جاءت في نحو 400 صفحة من القطع الوسط موزعة في فصول متسلسلة ، ويبلغ عدد النسخ المتوقع انزالها من هذه الطبعة أكثر من 10 آلاف نسخة .