رئيس المجلس السياسي الأعلى يجري عدداً من اللقاءات
الخميس, 27-يوليو-2017
الميثاق إنفو -
التقى صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم رئيس الجهاز المركزي للأمن القومي اللواء عبد الرب جرفان ووكيل الجهاز للشوؤن المالية والادارية العميد اكرم القاسمي.

كرس اللقاء لمناقشة التطورات التي حققها جهاز الامن القومي في عمليات ضبط الامن وتحقيق الشراكة المجتمعية في العمل الامني والحفاظ على السكينة العامة والسبل الكفيلة بإستمرار النجاحات التي حققها الجهاز وكوادره الوطنية المخلصة والصادقة والتي تقدم الكثير من التضحيات وتضرب الكثير من الامثلة الحية يوميا في مختلف المناطق اليمنية .
وقد اشاد اللقاء بالوعي الاجتماعي للشعب اليمني وتكامل المجتمع والمؤسسة الامنية ودعم اعمالها وواجباتها.

وعبر رئيس المجلس السياسي في اللقاء عن شكره وتقديره لقيادة الجهاز وجميع كوادره التي تواصل الليل بالنهار في اداء واجباتها وفي مختلف المناطق والظروف متحدية الإستهداف المباشر وغير المباشر من قبل قوى العدوان السعودي الامريكي على اليمن ومحققه افضل النتائج في اصعب الظروف وبأبسط الامكانيات والمقومات المالية والفنية.

واكد رئيس المجلس على ان دعم الجهاز وكوادره ودوره الحيوي في المجتمع اليمني حاضرا ومستقبلا من اولويات القيادة السياسية والمجلس السياسي ...حاثا كوادر الجهاز على الاستمرار في الجهد المبذول الان والبناء على ما حققوه من تكامل مع بقية الاجهزة ومع المجتمع اليمني الشريك الحقيقي في الامن القومي.

كما استقبل صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم قيادات اللقاء المشترك وتكتل الأحزاب والمظمات السياسية المناهضة للعدوان بحضور الاخ محمد النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى.

كرس اللقاء لمناقشة اليات العمل والتكامل بين المجلس السياسي الأعلى والاحزاب اليمنية الوطنية والعمل على تبادل الخبرات والاراء والافكار حول المستجدات المحلية والاقليمية والدولية وتوحيد ومواجهة استهداف العدوان للجبهة الداخلية التي يراهن عليها بعد فشله في الجبهة العسكرية ووصول قوى العدوان الى النتيجة الحتمية من خلال معارك الساحل والمناطق المفتوحة .

واكد اللقاء على اهمية الشراكة الوطنية وما تحققه الاطر التشاركية من تعزيز للصمود الاجتماعي والسياسي والعسكري في التصدي للعدوان وافشال مؤامرته ورهانه على الجبهة الداخلية.

كما تناول اللقاء التعدد والتنوع في اليمن وتوحد كافة القوى الفعالة والمتصلة بالمجتمع والناس والارض ضد العدوان السعودي الامريكي لمعرفتها بالعدو الحقيقي لليمن وادراكها لطبيعة المراحل التاريخية التي مر بها اليمن وخاصة في تاريخة المعاصر ونوعية العدوان الذي كان يمارس عليه لجعله في ذات الحلقة المفرغة المعيقة له عن التطور والنمو وحيازة المكانة الطبيعية له.

واكد اللقاء على اهمية تعزيز الشراكة القائمة بين الاحزاب والتنظيمات السياسية والقيادة السياسية للوطن والمجلس السياسي الأعلى وتوحيد جهود القوى الوطنية المواجهة والمناهضة للعدوان .. والعمل على الحد من الاستثمار غير السوي للشائعات والحملات الاعلامية المغرضة مع الحفاظ على قيمة الرأي والنقد البناء.